PDA

View Full Version : قصتي

islam
06-09-2007, 08:08 PM
السلام عليكم....اخوتي في الله انا لست بجديد على المنتدى فقد سبق وكتبت في المنتدى المخصص للغة الانكليزية وكنت قد كتبت لاطلب مساعدة وها انا ساعيد الكتابة من جديد.
اسمي حسام الدين حميد وانا شاب عراقي عمري 22 وانا طالب بكلية الصيدلة اؤدي حاليا امتحاناتي النهائية وساتخرج بعد شهرين ان شاء الله.
كنت قد تعرفت على فتاة رومانية منذ حوالي السنة عن طريق الانترنت وقد احببتها بصدق مما دفعني الى سؤالها اذا كان من الممكن ان نتزوج فاجابت بنعم..وسالت الفتاة اهلها عن رايهم فوافقوا لكن بشرط ان اتي الى رومانيا.
الحمد لله انا عندي اصدقاء كثير في العراق ولكن المشكلة اني لا اعرف احد في رومانيا...لذا عندما حاولت البحث عن طريقة للوصول الى رومانيا لم اجد سوى طريقة الحصول على فيزا عمل فهي مناسبة من حيث المدة كما ان تكلفتها مناسبة بالنسبة لي.
طلبي هو اذا ممكن اي احد من المسلمين في رومانيا ان يعطيني عقد عمل اي نوع من العمل حتى لو كان في محل او مكتب....لا يهم عندي ..فالمهم ان يكون عمل من اجل ان اعمل الفيزا...ان طلبي هو مجرد الاجراء القانوني المتبع اذ لا داعي ان يدفع لي اجر فبعد ان احصل على فيزا ساصل لرومانيا لاجل عمل حقيقي او اذا كان بالامكان امساعدتي في الحصول على عمل حقيقي فذلك افضل بالتاكيد.
رجاءا رجاءا...اسئلوا اي شخص وانشروا قصتي واذهبوا حتى الى الامام...فوالله سادعو لمن يساعدني كل يوم بان يرزقه الله الجنة كما انه سيكون فضل علي لن انساه ما حييت.

suleiman
06-10-2007, 11:31 PM
الأخ إسلام .
أهلا وسهلا بك .

هناك عناوين بإمكانك مراسلتها مباشرة , فهي مؤسسات إسلامية و بإمكانها إفادتك أسرع و أكثر .
منها مؤسسة طيبة .

http://www.taiba.ro/contact.php

مع التمنيات بالتوفيق .